المدير العام لشركة نفط ذي قار يفتتح البناية الجديدة لمدرسة ملائكة الله الابتدائية
بعد توجية وزير النفط الاستاذ جبار علي اللعيبي باعادة تأهيل مدرسة ملائكة الله والتي تقع في ريف ناحية النصر شمال محافظة ذي قار، باشرت شركة نفط ذي قار بالعمل وبإشراف ميداني من قبل المدير العام الاستاذ علي وارد ومدير قسم تطوير حقل الغراف الاستاذ ستار مهدي جبارة. حيث تم توفير قاعات دراسية للطلبة وقاعة مؤثثة لادارة المدرسة وكذلك توفير المقاعد الدراسية وساحة مسيجة لرفع العلم العراقي ومرافق صحية جديدة.
الى ذلك افتتح الاستاذ علي وارد بناية المدرسة الجديدة صباح اليوم الاثنين الموافق 2017/12/25 وبحضور مدير ناحية النصر الاستاد خالد جاسم وممثل مديرية تربية ذي قار واعضاء المجلس البلدي وعدد من وجهاء الناحية.
واكد وارد في كلمته خلال حفل الافتتاح ان هذا العمل هو جزء من الخدمات التي تقدمها شركة نفط ذي قار لابناء المحافظة. فيما عبر مدير الناحية عن سعادته بهذه المبادرة الرائعة مثمناً الجهود التي تبذل لدعم الحركة العلمية. وكذلك قدم ممثل تربية ذي قار شكره وتقديره للدعم الكبير الذي تقدمه وزراة النفط متمثله بشركة نفط ذي قار لقطاع التربية. وفي كلمة المدرسة اشار الاستاذ علي نعيم الى ان هذه المبادرة ستوفر بيئة مناسبة للطلبة بعد معاناة طويلة عشناها في السنوات الماضية.
واختتم الحفل بتوزيع سلة مدرسية متكاملة مقدمة من شركة نفط ذي قار الى الطلبة والكادر التدريسي. ورفع العلم العراقي وقصيدة وطنية للزميل كريم الجنديل. وبعدها باشر الطلبة بالدوام في صفوفهم الجديدة.
ويذكر ان هذه المبادرة جاءت كإستجابة للرأي العام بعد نشر صورة المدرسة الطينية على مواقع التواصل الاجتماعي في الشهر الماضي.
- By:admin
- 0 comment
اترك تعليقاً