نعى مدير عام شركة نفط ذي قار، علي خضير العبودي، اليوم الاثنين، ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في مستشفى النقاء في مركز محافظة ذي قار
وحال وقوع الحادث وجه العبودي فرق الاطفاء وسيارات الاسعاف التابعة للشركة التحرك بالسرعة القصوى للمشاركة بأخماد الحريق واخلاء المصابين من مكان الحادث .
داعيًا الله أن يرحمهم وينزلهم منازل الصالحين، وأن يشفي المصابين شفاءً تامًّا عاجلًا لا يغادر سقمً .
- By:admin
- 0 comment