تأهل فريق نفط ذي قار الى الدور الثاني بكرة الطاولة التي يقيمها اتحاد الشركات الرياضية في وزارة الشباب والرياضية
وقال مسؤول الشعبة الرياضية في نفط ذي قار محمد خالد ” ان الفريق رغم استعداده المتأخر الا انه استطاع ان يتأهل الى الدور الثاني من البطوله بعد فوزه على شركة رفيف الاجنحة في المنافسة الزوجية بنتيجة ٣-٢
من جانبه اوضح السيد عبد الكريم صالح الامين المالي لاتحاد الشركات” ان البطولة تدخل ضمن منهاج الاتحاد السنوي لعام 2021 وشارك في البطولة مجموعة من الفرق منها شركة نفط ذي قار – وشركة للصناعات الهيدروليكيه بغداد – وشركة رفيف الاجنحه للسفر والسياحة – بغداد – والشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات – بابل والشركة العامة للصناعات النحاسية والميكانيكية – الانبار- وشركة ديالى للصناعات الكهربائية
وجرت المباريات على القاعة الداخلية رقم 12 بالمدينة الشبابية في وزارة الشباب والرياضة.
- By:admin
- 0 comment