احتل فريق شركة نفط ذي قار المركز الثالث في بطولة العراق للشركات والمؤسسات لتنس الطاولة التي اقيمت على قاعة رقم 12 في المدينة الشبابية لوزارة الشباب والرياضة
وقال مسؤول الشعبة الرياضية في نفط ذي قار محمد خالد
” تعتبر هذه المشاركة الاولى لشركتنا في بطولة الشركات لتنس الطاولة ورغم حصولنا على المركز الثالث الذي نعتبره انجازا كبيرا قياسا بثقل اللاعبين الذين مثلوا الشركات المشاركة في هذه المسابقة حيث اضافة لنا هذه المشاركة الكثير من الخبرات الفنية التي نسعى جاهدين لتطويرها وتنميتها لحصد القاب متقدمة في البطولات القادمة”
من جانبه اكد مدرب فريق نفط ذي قار هادي كريم “ان فترة استعداد الفريق كانت قصيرة جدا اعتمدنا فيها على خبرات منتسبي شركتنا الذين قدموا مستوى كبير في مجاراتهم للاعبين كان من بينهم ابطال العراق لاعوام سابقة ولاعبين نوادي كبيرة مثل نادي الصناعة وحصولنا على المركز الثالث هو انجاز كبير جاء بجهود لاعبينا وجهود الكادر الفني والاداري لنفط ذي قار “.
- By:admin
- 0 comment